الأربعاء، 26 نوفمبر، 2014

لبلاب السيسى وعبفتاح (صورة)


  فى الصورة ثلاثة وجوه وعين.. وشاهد صمت ومجد رومانى قديم، رابض بين أوراق اللبلاب الكثيف.. لا أعرف من يعرفه. لكنه يبدو أقرب إلى ديكتاتور آخر قديم خالص. والبشرية لم تنجب سوى ديكتاتوريات أزلية.. صدّقنى.
 فى الصورة ظل يتمدد من داخلها ليطغى. فى الصورة بؤس. 
 عبفتاح وحده بؤس.

AFP. but not sure!
هذه الصورة العبقرية. لم أتمكن من العثور على جودة أعلى، أو حتى مصدر مؤكد لها..
لكنها صورة حلوة، لم أجد لها حضوراً ملفتاً ضمن صور فعاليات زيارة عبفتاح إلى بلاد الطليان.أجدع ناس يعملوا بيتزا طليانى واسبرسو طليانى، برضه.. مش بيشرب قهوة؟... بيشرب حلبة. ما علينا..
عبفتاح الذى يبدو يعمل جيداً بأحوال الطليان والتقدم الحضارى الذى وصلوا له فى صناعة الكلوتات والبدل الرجالى والشنط الحريمى على وجه الخصوص. واضح أنه إهتم كثيراً كى تبدو مصر بمظهر مشرف وعاكس لأحوال وشئون المنطقة. وهو ما إنعكس على مظهره الكولومبى. إحتسبه طليانى عند حضرته يا عبفتاح :(

رحلة السيسى وعبفتاح كانت ضمن رحلة أطول شملت الفاتيكان حيث هنأه بابا اللى مش لاقى له بابا بالبدلة الجديدة. كذلك وزيارة سرية إلى إحدى الجزر الماسونية النائية فى المتوسط. يخلو لها السياسيين عرايا. يتأملون ويفكرون ثم يعودون ياخدوا صور يفرح بها عبفتاح. شوف كام عبفتاح فى مصر.


يمكنك مشاهدة راس المصور اللى صور الصورة والمشهد بالموسيقى التصويرية  والفيديو هنا
-------------- 

 - يُقال أن "اللبلاب" فى اللغة هو مفرد لَبْلابة ، نبات عشبيّ معترش يلتفّ على المزروعات. يسمِّيه المصريون "العُلّيق" ، وينتمى إلى الفصيلة "العُلَّيقية" ، ويطلق أيضًا على نبات متسلِّق من الفصيلة "القرنيّة" دائم النمو واللَّبلاب السام هو نبات ذو أوراق مركّبة وأزهار خضراء صغيرة وثمار بيضاء  يسبِّب طفحًا جلديًّا عند لمسه.. المزيد هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق