الجمعة، 26 أكتوبر، 2012

الكعبة المترّفـة


 ( محمد فى الكعبة )

أكثر من 20 مليون ريال سعودى هى تكلفة كسوة بيت الإله الذى لا يعرف كثيرون أنه مبتدع الفن التكعيبى.
وكما ذكرت الأخبار فالكسوة عبارة عن حرير خام بتم صباغته بالأسود داخل مصنع مخصوص لمتابعة أعمال الصيانة والترميم بالمقر الرئيسى لرب المسلمين, بجانب أسلاك الذهب الخالص والفضة التى تدخل فى تصميم الكسوة لتضفى جواً من المتعة والإثارة والتشويق أقصد الفخامة كما يليق بملك الملوك..
فى تقليد عبثى يتم كل عام.. كل عام يتم تنقيط البيت العتيق (الذى غرق ودك وهُدم وأُعيد بناؤه أكثر من مرة, إحداها كانت بأيدى المصريين فى عهد محمد على), يتم تنقيطها بعشرين مليون ريال تزيد عاماً بعد عام.. 
هذا المبنى عديم القيمة الجمالية وغير معلوم القيمة التاريخية (والمافيا التى تديره تضمن ألا يدخل محيطه غير مسلم أو يلمسه باحث) 
كل هذه الاموال والجهد
ولا زالوا يتساءلونو لماذا المسلمون متخلفون؟!!!

هناك 10 تعليقات:

  1. غير معرف2:46 ص

    ملايين اللي خلفوك ؟؟

    ردحذف
  2. غير معرف10:51 م

    In search of seeking for a short time for any good quality view involving this one point . Researching in Search engines I eventually have discovered this page. Reading this So i'm thrilled to say that I have a really good sense I discovered just what I was looking for. For certain i will make sure to don't forget this web-site and check it out constantly.

    ردحذف
  3. غير معرف9:47 ص

    اعتقد ان ارباح السعودية من الحج بالمليارات لذلك العشرين مليون لا تعني شيئا
    الفكرة البوست مطروقة سابقا وليست بجديدة
    http://anti-islamization.blogspot.com/2012/10/80-15.html

    ردحذف
  4. غير معرف
    مرحبا بك, انا لم أطرح فكرة جديدة. فقط قرأت الخبر ونقلته وعلقت عليه.. كل هذه الملايين تصرف كل عام على قماشة تستر نتانة بيتهم السخيف!!
    لكنك محق فهو مجرد جزء صغير من ارباح المافيا الدينية التى تديره!

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف8:34 ص

      انتى انسان زباله وغير محترم مالك انتى ومال قبلتنا يا حقير خليك فى علمانيتك اخرك نار جهنم باذن الله

      حذف
  5. غير معرف1:31 م

    (بيتهم السخيف) هذا البيت اطهر منك و من الي خلفوك هذا بيت امرنا الله بالتعبد له سبحانه وتعالى ونحن متجهين له و ٢٠ مليون قليله في حق تزيين اطهر بيوت على الارض ...

    ردحذف
  6. غير معرف6:59 م

    يا حيوان يا ملحد لعنك الله

    ردحذف
  7. غير معرف5:55 م

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام ديننا و السعودية وبعض السعوديين ليسو هم من سيعلموننا الدين, لعنة الله على من يسرق اموال الناس و اليتامى لعنة الله على من
    يفسد ببلادنا كثير من اهل السعودية يموتون من الفقر و اخرون ينعمون من خيرات البلاد الحج , البترول, الدهب ولا يعطون لاصحابه يكون الناس بحجة الاسلام لعنة الله وعليهم, الفساد في الفنادق وتقول لي الحج. اين هي الكعبة الحقيقية بيت الله لا يقفل ولا يباع. لعنة الله عليكم يل قوم تبيعون الاسلام للفقراء رحمك الله يا رسول الله

    ردحذف
  8. غير معرف5:57 م

    اللعنة يا قوم الربا

    ردحذف
  9. غير معرف6:26 م

    سيحكم الله بينكم فيما كنتم فيه تختلفون

    ردحذف